رياضة

تمارين اللياقة في كرة القدم الحديثة

 
 
هناك شرط أساسي معين مهم جدًا للنجاح  في التدريب  هو الحرص على  اللياقة البدنية . يمكن رفع مستوى اللياقة البدبية عن طريق ادراج وحدات للركض لكن هدا يكون فقط في الايام الاولى لبداية الاعداد البدني للفريق. ومع مرور الوقت ، و ينبغي دمج المزيد والمزيد من تمارين اللياقة البدنية ولكن مع ادماج الكرة في هذه التمارين التدريبية. مزيج جيد مثالي هنا. لأنه في كرة القدم ، لا يركض اللاعب وراء الكرة بنفس السرعة على مدار المقابلة بل هناك السرعة القصوى والادنى و لمسافة قصيرة او اطول وذلك حسب المتطلبات مرارا و تكرارا و كل هذا يجب ادماجه في الحصة التدريبية و بشكل عام ، يجب أن يكون تداريب اللياقة البدنية جزءًا أساسيًا في أي تدريب لكرة القدم.
يفترض   أن يحرص المدرب  دائما الحرص على  أن يكون  اللاعبون دائمًا  قد نفذو تمارين  الاحماء بشكل جيد. وتشمل هذه التداريب على تشغيل خفيف ، وأشكال صغيرة من اللعب (مثل 5 ضد 2) ، وقبل كل شيء ، برنامج تمديد العضلات. لسوء الحظ ، غالباً ما يتم إهمال الأخير ، على الرغم من أن التمدد المناسب مهم للغاية. يجب أن يكون التدريب الفعال على الاحماء دائمًا جزءًا لا يتجزأ من أي تدريب لكرة القدم. لأن هذا يمكن من ناحية تجنب الإصابات المختلفة ومن ناحية أخرى ، يتم إعداد العضلات والأربطة والأوتار بشكل جيد للتحميل التالي. حتى مع الاحماء ، لا يجب أن تنشأ الملل. بدلا من ذلك ، يمكن للمدرب أيضا أداء العديد من تمارين الاحماء المختلفة هنا.
وكما يعرف الجميع فان كرة القدم هي رياضة معقدة للغاية حيث يتعين على الرياضيين القيام بأشياء كثيرة لتحقيق النجاح. لذلك ، من المهم جدًا أن يقوموا دائمًا بتدريب أشياء جديدة في كرة القدم. وبالتالي فإن المدرب لديه مهمة جعل تمارين الحصة التدريبية متنوع
ة بقدر الإمكان. ، يجب عليه إنشاء خطة للتدريب قبل بدء الإعداد. هذا يساعده على المتابعة بطريقة مخططة وتخطيط كل وحدة وصولاً إلى التفاصيل الأخيرة. بالطبع ، يمكن أيضًا أن يتنوع التدريب مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، من المفيد تحديد إطار يحدد الاتجاه التقريبي.
يجب تخصيص خطة التدريب لكل فريق. لأنه لا توجد في كرة القدة خطة تمارين تدريبية تنطبق على جميع فرق كرة القدم.
الاحماء جيدا قبل كل حصة تدريبية
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى