الجزائر من الداخل

بيع تذاكر رحلات دولية … قائمة 10 دول معنية ببيع التذاكر على مستوى الجوية الجزائرية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الخميس، في بيان لها، عن الافتتاح التدريجي, ابتداء من غد الجمعة, لبيع تذاكر الطائرات إلى 10 دول وفقا للقرار الأخير الذي اتخذته السلطات الجزائرية بشان تعزيز برنامج الرحلات الدولية.
واوضحت الشركة في بيان نشر على صفحتها على فيسبوك ان الافتتاح التدريجي لبيع التذاكر يتعلق بالرحلات الجوية المبرمجة إلى إسبانيا وإيطاليا وسويسرا وبلجيكا والمملكة المتحدة وتركيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والسنغال وموريتانيا.
و اضاف البيان ان بيع التذاكر متاح في جميع وكالات الخطوط الجوية الجزائرية و تطبيق الهاتف والموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.
وبشكل استثنائي ستفتح الوكالات الرئيسية في الجزائر العاصمة (أودين) ووهران (أمير عبد القادر) وقسنطينة (عبان رمضان) خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 11 و 12 مارس الجاري من الساعة 9 صباحا الى غاية الساعة 5 مساء، حسب البيان.
و كانت وزارة النقل قد اعلنت أمس الأربعاء, في بيان لها, عن برنامج إضافي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية مقدر ب 108 رحلة أسبوعيا, ابتداء من 15 مارس الجاري, وذلك تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, المتضمن تدعيم برنامج الرحلات الحالي.
و ربطت الوزارة, في بيانها, القرار ب”تحسن الوضعية الوبائية في الجزائر و العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى