رياضةولايات ومراسلون

تفاصيل لقاء والي ولاية وهران مع مجلس ادارة نادي مولودية وهران

استقبل مساء اليوم الاربعاء 17 اوت 2022 السيد السعيد سعيود والي ولاية وهران بمقر الاقامة الرسمية للولاية الباهية اعضاء مجلس الادارة والمساهمين في الشركة المسيرة لنادي مولودية وهران هذا اللقاء جاء من اجل الاطلاع على وضعية النادي وطلب الاعانة من السيد الوالي ودراسة العمليات المستعجلة والمستقبلية والذي حضره ايضا مدير الشباب والرياضة للولاية.
خلال تبادل اطراف الحديث قدم السيد الوالي وجهة نظره تجاه فريق المولودية مصرحا على انه فريق من اعرق الفرق في الجزائر والفريق الذي يملك حصة الاسد في تمثيل ولاية وهران في كرة القدم وان مناصريه لهم كل الحق ان يفرحوا بفريقهم.
✔️اين دعى السيد الوالي الى ضرورة ثكاثف جهود الجميع، وان على اعضاء مجلس ادارة الفريق والمساهمين فيه ان يحلوا كل المشاكل والمعوقات فيما بينهم و ان يتركوا المشاكل الشخصية من اجل #اسموعراقةالفريق والشروع في تمويل النادي وتسديد الديون المتراكمة عليه، مُأكِدًا لهم ان السلطات المحلية على راسها السيد الوالي ستقدم الدعم اللازم لنادي مولودية وهران.
✔️كما التزم السيد الوالي بمساعدة النادي بكل ما أوتي من امكانيات، من اجل دعم خزينة النادي وتدعيم الفريق ، وانه لن يدخر اي جهد من اجل اعادة امجاد هذا النادي الرياضي العريق.
✔️هذا وقد دعا السيد الوالي المناصرين من اجل الالتفاف حول فريقهم خاصة وان السيد الوالي التزم بان فريق المولودية سيعود لسابق مجده بتكاتف جميع الجهود معا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى