سياحة و سفرمجتمعمنوعاتمنوعات

تعرف على كيفية حجز طيران رخيص للسفر في عطلة رأس السنة بأقل التكاليف

تعرف على كيفية حجز طيران رخيص للسفر في عطلة رأس السنة بأقل التكاليف

ترغب في السفر في عطلات رأس السنة مع أصدقائك، ولكنك لا تعلم كيفية صيد رحلات طيران رخيصة! يمكنك الاستمتاع باحتفالات رأس السنة المبهجة، والسفر بصحبة احبائك دون تكبد عناء دفع أموال طائلة عند حجز طيران رحلتك.

فالكثير من شركات الطيران توفر  صفقات مذهلة للمسافرين، ولكن الأهم من ذلك هو معرفة كيفية البحث عنها وصيدها على الفور، للاستفادة منها في رحلاتك القادمة. 

هناك الكثير من العوامل التي تساعدك على حجز طيران رخيص لرحلتك، والتي يستخدمها الكثير من خبراء ومحبي السفر حول الالم، فهم بالتأكيد لا ينفقون جميع أموالهم على تذاكر الطيران الباهظة الثمن، ولكنهم فقط يعلمون كيفية الحصول على صفقة طيران جيدة.

أنت أيضا يمكنك الاستمتاع بالسفر حول العالم وقتما شئت، ولكن عن طريق اتباع بعض الحيل الهامة التي سوف تساعدك في الحصول على تذاكر طيران رخيصة لرحلتك القادمة. تعرف على تلك النصائح والحيل فيما يلي للسفر ضمن حدود ميزانيتك في عطلة رأس السنة القادمة.

تحقق من أرخص أيام السفر إذا أمكن

نعلم جيدا أن حجز طيران رحلتك في أيام العطلات والإجازات سيكلفك الكثير، ولكن يمكنك التحايل على هذا الأمر من محاولة البحث مسبقا بفترة طويلة، لصيد تذكرة طيران رخيصة، أعتقد أن هذه الخطوة المسبقة من الممكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

كما يمكنك تصفح موقع سكاي سكانر الذي يعرض لك أفضل أسعار الرحلات في رسم بياني سهل الاستخدام، وحاول أن تحجز رحلاتك في الصباح الباكر أو في ساعات الليل المتأخرة للحصول على تذكرة طيران رخيصة، وتجنب التكدس والازدحام في الشوارع أيضا.

ابحث عن وجهات سفر لديها عرض مغري 

تختلف مواسم الذروة من مكان لآخر، ولكن في عطلات رأس السنة هي موسم احتفالي في الكثير من الوجهات السياحية، ولكن هناك بعض الوجهات السياحية الرخيصة، التي توفر رحلات طيران غير مكلفة، كي تتمكن بالسفر خلال عطلة رأس السنة برفقة أصدقائك.

وكي تتمكن من معرفة تلك الوجهات السياحية الأقل تكلفة في تذاكر طيران رحلاتها؛ تصفح موقع سكاي سكانر واكتب اسم  المطار الذي تريد المغادرة منه، وحدد خيار  “كل مكان”، ليظهر لك أرخص تذاكر طيران العديد من الوجهات السياحية، حدد التاريخ الذي يناسبك، واستعد اكتشاف مكان جديد لأول مرة.

تصفح مواقع حجوزات الطيران للبحث عن أفضل سعر لرحلتك الجوية

وإجراء البحث هو أفضل طريقة للعثور على صفقات رائعة لرحلتك، وهناك الكثير من المواقع التي تتيح مقارنة أسعار الرحلات الجوية بكل سهولة.

مثل موقع Expedia  الذي يساعدك في البحث عن صفقات حجز طيران بسعر رائع. حاول تجربة هذه الحيلة قبل تصفح مواقع شركات الطيران لمعرفة ما إذا كان الحجز بشكل منفصل أرخص أم لا.

خذ حذرك من التكاليف الإضافية التي تطبقها شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة

لا تنخدع بأسعار تذاكر طيران تلك الشركات تحجزها على الفور دون التحقق منها أولا ومن شروطها، فتلك الأسعار الترويجية ما هي الى ساتر لاخفاء تكاليف ورسوم أخرى لم تأخذها في حسبانك قبل الحجز مثل: 

الضرائب الجوية، ورسوم الأمتعة، واختيار المقاعد هناك قائمة من الأشياء التي تغير سعر طيران رحلتك تمامًا 

و لتجنب هذه الحيلة الذكية لشركات الطيران محدودي الميزانية، عليك التأكد دائما من تضمين رسوم الأمتعة في سعر التذكرة قبل اتخاذ إجراءات حجز الرحلة. وحاول السفر دون حمل حقائب كبيرة، يمكنك الاكتفاء بحقيبة اليد فهي مجانية.

حاول قدر المستطاع أن تسافر بوزن خفيف لتجنب دفع رسوم الأمتعة، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء ملابس متعددة وحمل الأشياء في جيوبك.

ولكن على الرغم من ذلك تعد شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة خيار رائع للسفر بأقل التكاليف، ولكن الفكرة كلها تكمن في التأكد من عدم دفع أي رسوم اضافية في المطار.

الإبقاء على وضع التخفي عند حجز طيران رحلتك

حيلة أخرى تمكنك من حجز طيران رخيص لرحلتك القادمة وهو وضع الجهاز الخاص بك على خاصية التصفح الخفي، لضمان الحصول على رحلة طيران بأقل التكاليف، حيث تستخدم شركات الطيران بياناتك عند البحث باستمرار عن أسعار رحلات الطيران، وتسعيرها بتكلفة أعلى لك أنت، ويمكنك ملاحظة ذلك عن طريق مراقبة رحلة طيران بعينها عدة مرات، ستجد أن السعر يرتفع.

طبق بسهولة وضع التصفح الخفي في جهازك الخاص لاخفاء موقعك وهويتك عن شركات الطيران، وبالتالي الحصول على صفقة طيران رخيصة.

دفع تذكرة طيرانك ببطاقة ائتمان

توفر بطاقات الائتمان بعض الحماية عند إجراء عمليات شراء كبيرة. إذا أنفقت أكثر من 100 جنيه إسترليني على رحلة، فستكون محميًا في حالة إفلاس شركة الطيران أو شركة السفر.

 استخدم بطاقة الائتمان  طالما أنه يمكنك سدادها بالكامل بحلول نهاية الشهر. كما تعد بطاقات الائتمان حل أفضل بكثير لشراء أغراضك أثناء السفر، وذلك نظرا نها تقدم أسعار صرف أفضل من بطاقات الخصم.

كما يمكنك الاستفادة من بطاقات الائتمان في ربح نقاط طيران عند استخدام بطاقات ائتمان معينة،لتجد أنك حصلت على كاش باك لرحلتك بالكامل. 

احجز رحلات طيران غير مباشرة

حجز رحلات الطيران المباشرة سيكلفك الكثير من الأموال، لذا حاول حجز رحلات الطيران الغير مباشرة إذا كانت رحلة طيران طويلة.

قم بإلغاء تحديد مربع “الرحلات المباشرة فقط” الموجود في مواقع المقارنة لمعرفة ما إذا كانت الأسعار أرخص،

إذا لم تكن في عجلة من أمرك للوصول إلى وجهتك، فقد يكون من المفيد أيضًا التفكير في التوقف لبعض الوقت فى احدى المطارات توفيرا لميزانيتك. يمكنك السفر والاستمتاع بقضاء عطلة رأس سنة مثالية مع أصحابك عن طريق صيد صفقات طيران بسعر مغري، والأمر ليس معقدا على الاطلاق، ولكنه يحتاج منك لاتباع بعض النصائح والحيل الذكية لمساعدتك في حجز طيران رخيص لرحلتك. لذلك كل ما عليك هو الاطلاع على النصائح المذكورة أعلاه وقراءتها جيدا لتطبيقها عند حجز طيران رحلتك القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى