الحدث الجزائري

تعازي وزير المجاهدين

 
تقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, اليوم الجمعة, بتعازيه لوفاة المجاهد و اللواء المتقاعد علي بوحجة الذي وافته المنية عن عمر ناهز 89 عاما, حسب ما أورده بيان للوزارة.
وجاء في البيان: “ببالغ الحزن و الأسى, تلقى وزير المجاهدين و ذوي الحقوق السيد العيد ربيقة نبأ ارتقاء روح المجاهد عضو جيش التحرير, اللواء المتقاعد علي بوحجة, المدعو إبان الثورة علي الفلفلي, إلى جوار ربه”.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل, تقدم الوزير بـ”خالص عبارات التعازي و أصدق المواساة إلى عائلته الكريمة ورفاقه في الجهاد و الكفاح, سائلا المولى تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة و يسدل عليه شآبيب غفرانه و يرزقه جنة الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء و الصالحين وحسن أولئك رفيقا”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. 19ماي 1956 إضراب الطلبة رحمة الله عليهم الطلبة ضحو بشبابهم ومستقبلهم الدراسي والتحقو بصفوف جيش التحرير الوطني ودافعو عن الوطن ومنهم من سقط شهيدا في ميدان الشرف. ويأتي من يلغي عضويتهم من صفوف جيش التحرير كما حدث مع الشهيد غول بولنوارمن طلبة ثانوية بن شنب المدية الذي الغيت عضويته من طرف المنظمة الوطنية للمجاهدين بسب عدم توفر الشروط والغاء تسمية الاكمالية بإسمه ولا نعلم ماهي الشروط التي تتوفر في الشهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى