في الواجهةمجتمع

هاميش هاردينغ أحد خمسة أشخاص مفقودين في المحيط الأطلسي على متن الغواصة تيتان .. يحكي

رجل الأعمال البريطاني المقيم في دبي والمفقود على متن الغواصة تيتان: «نحتاج إلى رؤية العالم من منظور مختلف»

هاميش هاردينغ أحد خمسة أشخاص مفقودين في المحيط الأطلسي على متن الغواصة تيتان، كان قد تحدث مع موقع أراربيان جلف بيزنس إنسايت في شهر سبتمبر حول شركته الناجحة في مجال الوساطة في قطاع الطيران الخاص

الإمارات العربية المتحدة، دبي 21 يونيو 2023: تحدث رجل الأعمال والمغامر المقيم في دبي هاميش هاردينغ إلى موقع أرابيان جلف بيزنس إنسايت، وكان ذلك بعد وقت قصير من عودته إلى الأرض بعد رحلته الفضائية على متن ذا نيو شيبرد، الذي أطلقه مؤسس أمازون جيف بيزوس، في سبتمبر الماضي.

وبالإضافة إلى مواضيع متنوعة تضمنت عمل هاميش “نحتاج إلى رؤية العالم من منظور مختلف” في مجال الوساطة في قطاع الطيران الخاص وشركته أكشن أفييشن، تحدث هاميش عن حبه للمغامرة والاستكشاف، معربًا عن دورها في مساعدته على تغيير فهمه للعالم من حوله.

وقال هاميش: “هذا كوكبنا الوحيد، وعلينا العمل والتعاون بشكل أفضل فيما بيننا”.

وتابع: “شاركت مؤخرًا في رحلة فضائية على متن بلو أوريجين، الصاروخ الذي صنعه جيف بيزوس، وتضمنت الأشياء التي قمنا بها خلال الرحلة التمعن في كوكب الأرض من بعد. وإذا أتيحت مثل هذه الفرصة للجميع، فهم أيضًا يمكنهم أيضًا رؤية العالم من منظور مختلف”.

وأضاف: “لذلك أود أن أحاول جعل القادة يرون أن لا أهمية حقيقة لمعظم الصراعات والخلافات لا تهم حقًا. وبالتعاون والعمل المشترك يمكن تحقيق الكثير “.

ويشغل رجل الأعمال والمغامر البريطاني المقيم في دبي والبالغ من العمر 58 عامًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة أكشن أفييشن، وهي شركة وساطة للطيران الخاص يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان هاردينغ على متن الغواصة تيتان، يرافقه في أربعة من المستكشفين، والتي فقدت يوم الأحد أثناء رحلة لاستكشاف السفينة “تيتانيك” في شمال الأطلسي، وفقدان التواصل مع المركبة الأم بعد ساعة أو نحو ذك منب بدء هبوطها إلى قاع البحر.

وأعرب سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عن تمنياته بالسلامة لطاقم الغواصة المفقودة «تيتان»، وقال في تغريدة «بينما تعمل فرق البحث دون كلل لإنقاذ ركاب الغواصة المفقودة تتضامن دبي وأهلها من أجل سلامتهم وعودتهم المأمولة إلى ديارهم سالمين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى