أخبار العالمفي الواجهة

الولايات المتحدة الأمريكية: جمهوريان يعلنان أنهما اطلعا على وثائق الاتجار بالبشر من قبل عائلة بايدن

زكرياء حبيبي

مارغوري تايلور غرين (جورجيا) ونانسي ميس (ساوث كارولينا) من الحزب الجمهوري ، شاهدا وثائق مصرفية تحتوي على أدلة على شبكة واسعة من التعاملات التجارية الخارجية لعائلة بايدن، بما في ذلك شبكات الاتجار بالبشر والدعارة.

وقالت أعضاء لجنة الرقابة والمساءلة في مجلس النواب، تايلور غرين ونانسي ميس، إن عائلة بايدن استفادت من مخطط للاتجار بالبشر شمل شبكة دعارة في الولايات المتحدة ودول مثل روسيا وأوكرانيا.

وأعلن أنهن شاهدن السجلات المصرفية في وزارة الخزانة التي تحتوي على أدلة “مذهلة” على شبكة واسعة من التعاملات التجارية الخارجية لعائلة بايدن ، بما في ذلك الاتجار بالبشر وشبكات الدعارة.

وفي مقطع فيديو نُشر على حسابها على تويتر ، قالت السيدة غرين إن لجنة الرقابة انتهت للتو من مراجعة أكثر من 2000 صفحة من المستندات المالية المتعلقة بالمعاملات التجارية لعائلة بايدن.

وقالت السيدة غرين: “لقد رأيت أدلة على الاتجار بالبشر”.
“ويتعلق الأمر بالعاهرات ، ليس فقط عندنا في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا من دول أجنبية مثل روسيا وأوكرانيا.»

وتحقق اللجنة فيما إذا كان الرئيس بايدن متورطًا أو كان على علم بالمعاملات التجارية الخارجية لعائلته.

كما قام عضو الكونغرس بايرون دونالدز من فلوريدا ، وهو عضو آخر في لجنة الرقابة ، بمراجعة عدد قليل من وثائق الخزانة وقال إنه وجد دليلاً على أن عائلة بايدن كانت تستفيد من مخطط الاتجار بالبشر الذي يشمل الدعارة. وصرح لصحيفة واشنطن تايمز قاءلا: “ما كان هناك ، بصراحة ، كان مزعجًا للغاية”.

“هذا يظهر ويبين أن هناك تحويلات للأموال من كيانات أجنبية ورعايا أجانب إلى … الحسابات المصرفية لهنتر بايدن وجيم بايدن وأفراد آخرين من عائلة بايدن.”

كما قام عضو الكونغرس تيم بيرشيت من ولاية تينيسي بمراجعة المستندات المالية مع الأعضاء الآخرين في لجنة المراقبة.

وقال بورشيت في بيان “الوثائق التي رأيتها تظهر على ما يبدو أن حساب هانتر بايدن دفع مقابل خدمات مرافقة قد تكون مرتبطة بالاتجار بالبشر”. كانوا يشترون هذه الخدمات بأموال الشركة. إنه أمر غير صحي ، ويحتاج حقًا إلى المساءلة ، على الرغم من أن وسائل الإعلام الليبرالية لا تبدو حريصة جدًا على الحديث عنها “.

وقال النائب الجمهوري جيمس كومر من كنتاكي إن المراجعة الأخيرة التي أجرتها اللجنة لتقارير الأنشطة المشبوهة وجدت أن تسعة أفراد من عائلة الرئيس بايدن “ربما استفادوا” من الصفقات التجارية التي نظمها هانتر بايدن نجل الرئيس بايدن وشقيقه جيمس بايدن بالإضافة إلى العديد من شركاء الأعمال.

وسرب محققون جمهوريون في مجلس الشيوخ وثائق بنكية تظهر أن هانتر بايدن ، وجيمس بايدن ، وزوجة ابن الرئيس بايدن ، هالي بايدن ، تلقوا مدفوعات في عامي 2017 و 2018 من خلال هانتر بايدن من شركة طاقة مدعومة من الحزب الشيوعي الصيني الذي لم يعد له وجود.

وقال كومر إنه تم تحديد ستة أفراد آخرين من العائلة ربما استفادوا من المعاملات هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى