أخباررياضة

بيان عاجل من الاتحاد الافريقي لكرة القدم في قضية فريق نهضة بركان المغربي

بيان عاجل من الاتحاد الافريقي لكرة القدم في قضية فريق نهضة بركان المغربي

قرر الاتحاد الافريقي عدم مساندة فريق نهضة بركان المغربي في شكوى تتعلق باحداث مقابلة النهائي ضد الزمالك المصري ، و أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، بشأن أحداث ما بعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب منافسه نهضة بركان المغربي.

وفاز الزمالك على نهضة بركان في مباراة الإياب التي أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة بهدف دون رد، بعدما كان قد خسر مواجهة الذهاب في المغرب 2-1، ليستفيد الزمالك بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، يحصد اللقب القاري.

وشهد ملعب استاد القاهرة الدولي أثناء مراسم التتويج وتسلم الميداليات وكأس البطولة حالة من عدم النظام والترتيب من قبل المتواجدين من الصحفيين وبعض الجماهير.

وأشار كاف في بيانه عبر الموقع الرسمي لهُ، إلى أنه يدين تلك الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير في المباراة، وتم تحويل الأمر إلى الجهات المختصة لصدور قرار.

بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان بـ كأس الكونفدرالية
يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في “الكاف” للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى