الحدث الجزائري

بن قرينة دعم استكمال بناء الجزائر الجديدة

بن قرينة يؤكد دعم الحركة لخيار استكمال بناء الجزائر الجديدة
– أكد رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, بتمنراست, وقوف الحركة مع خيار دعم جهود استكمال بناء الجزائر الجديدة, خلال الانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في 7 سبتمبر المقبل.

وفي كلمة له, خلال تجمع شعبي للحركة مساء أمس الاثنين بولاية تمنراست, قال السيد بن قرينة إن “خطوات الدولة الجريئة طيلة السنوات الماضية رغم كل محاولات العرقلة التي تباشرها بعض الأجندات الحاسدة للجزائر والحاقدة على شعبها, يجعلنا أمام اختيار واضح في الانتخابات الرئاسية القادمة وهو دعم جهود استكمال مشروع بناء الجزائر الجديدة”.

وبالمناسبة, دعا المواطنين إلى “الإقبال بقوة على صناديق الاقتراع, لبناء جزائر تحقق طموح الأجيال الجديدة”, مشيرا إلى أهمية استذكار قيم التلاحم لتحقيق الشرعية الشعبية, والسيادة وكذا وحدة القرار الوطني.

كما جدد السيد بن قرينة الدعوة لبناء “حزام وطني من أجل الجزائر تنصهر فيه كل خصوصياتنا الحزبية والسياسية لصالح الجزائر وحدها”.

وفي سياق تطرقه إلى التحديات الإقليمية, أبرز أن الجزائر تقع عليها “واجبات كبيرة اتجاه الإقليم والجوار, انطلاقا من مبادئها القائمة على الوفاء لقيم التحرر”, مضيفا “ان الجزائر دولة قادرة على قيادة التنمية الإقليمية في الجوار الإفريقي”.

فيما تعلق بتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة, جدد التأكيد على الوقوف الدائم مع الشعوب المظلومة, على رأسها الشعب الفلسطيني الذي يعاني “سياسات همجية وحرب إبادة في أحياء غزة ورفح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى