فيديوولايات ومراسلون

بالفيديو .. القصة الكاملة لـ حفرة سيدي بلعباس في حي الصخرة

من قلب الحدث : مباشرة من حي الصخرة سيدي بلعباس لولا انتباه المواطنين و تدخل الجهات المعنية في الوقت المناسب لكانت الكارثة ...

 
قرب المحور الدوراني لحي الاخوة عدنان حي الصخرة، هبوط مفاجئ في أرضية الطريق الحضري بمدخل حي الإخوة عدنان “الروشي” شمالي مدينة سيدي بلعباس هذه الحفرة جاءت على عمق قرابة خمسة أمتار.
الانهيار الأرضي خلف استياء وتخوف المارة وسكان الحي، حيث تبين أن الطريق الذي
انهار جزء منه مبني فوق قنوات الصرف الصحي، كما تنقلت السلطات المحلية بحضور السيد والي الولاية و رئيس بلدية سيدي بلعباس و كذا مدير الإدارة المحلية و رئيس الدائرة لمعاينة الطريق بحضور كل من مصالح الأمن الحضري الثامن و مصالح شركة التوزيع و الكهرباء و عمال ديوان التطهير ONA و عمال البلدية .
كما قام سكان حي الصخرة برفع مطالبهم إلى السلطات المحلية من أجل الإسراع في تخصيص لجنة لمعاينة الطريق وتجنب وقوع كوارث مماثلة، خاصة أن الطريق المذكور يشهد حركة كثيفة.
فيما امر والي الولاية بغلق مؤقت للطريق على الفور لتأمين المارة و المركبات.و المتابعة الميدانية لإجراءات الإستعجالية المتخذة من قبل المصالح التقنية و وحدات الأشغال المعنية بالتدخل حيث وجه تعليمات بالبدأ في عملية الإصلاح و إعادة تأهيل الطريق في آجال سريعة.

للإشارة لم يتم تسجيل أي خسائر تذكر يكون وراءها الحادث
بوتنزال بسمة الأمل الجزائرية للأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى