أخباررياضة

اول الراحلين من برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رحيل لاعب عن صفوف برشلونة، بعد أيام قليلة من إقالة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، إثر تصريحاته الأخيرة التي أغضبت رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا.

وكان تشافي أكد في مؤتمر صحفي عقب إحدى مباريات الدوري الإسباني، صعوبة منافسة ريال مدريد، في الموسم المقبل، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وعدم القدرة على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.


وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن رحيل تشافي سيؤثر على معظم لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم المدافع إينيجو مارتينيز، الذي وقع موسمين فقط مع برشلونة.

أضافت أن برشلونة سجل اللاعب لمدة موسم واحد فقط بسبب قيود قوانين اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني، ويجب على النادي إعادة تسجيله للموسم المقبل، وهذا ما فتح باب المناقشة داخل برشلونة حول رحيل اللاعب بعد رحيل تشافي، وهناك شكوك كبيرة تجاه مستقبله لأن هناك لاعبين آخرين يجب تسجيلهم بالقائمة مثل فيتور روكي.
واختتمت الصحيفة الإٍسبانية أنه مع وجود العديد من المدافعين بالفريق مثل جول كوندي، رونالد أراوخو وأندريس كريستنسن، بجانب باو كوبارسي، ربما يكون بقاء مارتينيز صعبًا، خاصة في ظل عودة بعض مُعاري الفريق مثل إريك جارسيا من جيرونا وكليمو لينجليه من أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى