أحوال عربيةأمن وإستراتيجية

بيان جديد من المقاومة الفلسطينية في غزة

أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، عن العمليات القتالية لـ«قوات الشهيد عمر القاسم»، على محاور الاشتباك مع قوات العدو شمال القطاع، وفي خانيونس، مما أدى إلى تدمير آليات للعدو، ومقتل عدد من جنوده، ووقوع آخرين جرحى. وفيما يلي التفاصيل:

أولاً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم»، اشتباكات مع قوات العدو الإسرائيلي على محور التقدم غرب مدينة غزة، استعملوا خلالها الأسلحة المناسبة، والقذائف الصاروخية المضادة للدروع، ونجحوا في إصابة اثنتين من آلياته، وعدداً من جنوده بين قتيل وجريح.

ثانياً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم»، معارك ضارية ضد قوات العدو الإسرائيلي في حي الأمل في خانيونس، استعملوا خلالها الرشاشات الثقيلة والقذائف الصاروخية المضادة للدروع، وتمكنوا من استهداف إحدى آلياته، وإصابتها إصابة مباشرة، ووقوع عدد من جنوده بين قتيل وجريح.

ثالثاً: خاضت «قوات الشهيد عمر القاسم» اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة تل الهوى، ومحيط مفترق الصناعة، وعمد جامعة الأقصى في مدينة غزة، وأوقعوا قتلى وجرحى في جنود الاحتلال وضباطه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى