ولايات ومراسلون

الأغواط ـ سكان الأحياء الجنوبية يشتكون ضيق مكتب البريد بحي الصادقية

يشتكي سكان الاحياء الجنوبية ببلدية الأغواط، على غرار حي المقدر والصادقية والضلعة وحي بوعامر وحي الشهداء وحي قصر البزائم من ضيق مكتب بريد بالصادقية، لاسيما يوم تقاضي المتقاعدين لمعاشاتهم، حيث يكتض المكان، فالقاعة التي لا تتسع لأكثر من 30 متر مربع..

مكتب البريد هذا يستقبل يوميا ما يزيد عن 200 مواطن في الأيام العادية وهم يتضاعفون في المناسبات الدينية وتقاضي معاشات المتقاعدين ورواتب العمال..

وأشار المتحدثون أن المكتب هو جزء من مساحة محاطة بسور لحساب مكتب البريد يمكن اتغلال هذه المساحة التي تفوق الجزء المبني للمكتب بالضعف على حد أقل تقدير يمكن التوسع على حسابها، في حين تظل هذه المساحة مهملة، لكنها تحتوي فقط على بعض الأغراض التي لم تعد صالحة يمكن الاستغناء عنها واسقاطها..    

المكتب البريدي يغطي أكثر من 100 ألف مواطن الذي يتوافدون من الأحياء السبعة المجاورة له فضلا عن الوافدين من القرى والبلديات المحاذية لمدينة الأغواط..

كما يشتكي هؤلاء السكان من نقص الموظفين حيث لا يزيد المكتب البريدي على القابض البريدي وموظفين وحارس لا يمكن لهؤلاء الموظفين من تلبية حاجيات زبائن بريد الجزئن في وقتها..

حيث يطالب المشتكون من الجهات المعهنية والمسؤولة دعم المكتب البريدي هذا، بتجهيزات جديدة أكثر تطورا ودعمه بالموظفين… غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى