ولايات ومراسلون

الأغواط ـ الشبكة معطلة إلى حين بمكتب بريد الصادقية

شهد مكتب بريد الصادقية الأحد انقطاعا مفاجئا في الشبكة مما يستدعى صيانتها واصلاح العطب فها عدة أيام، مما أثار استياء زبائن بريد الجزائر الذين صبوا جام غضبهم على الادارة الوصية لعدم ربطها حتى الآن بالالياف البصرية القليلة التعطلات.

يعتبر مكتب بريد الصادقية من بين أكبر مكاتب البريد الأربعة بعاصمة ولاية الأغواط، وهذا لكونه يشكل محور التقاء الوافدين من بلديات كل من الخنق وبن الناصر بن شهرة وقصر الحيران والعسافية، ناهيك عن زبائن بريد الجزائر القاطنين بالأحياء الجنوبية القريبة منه على غرار الصادقية وقصر البزائم والمقدر والشطيط ولعل مايدفعهم إليه هو حسن المعاملة والاستقبال الجيد..

غير أن هذا المكتب يعاني التهميش من قبل الادارة الوصية، التي لا تزود هذا المكتب الذي كرم قابضه مرارا من قبل جمعيات الأحياء، لا يتم دعمه بالموظفين ليقومو على الشبابيك خدمة للزبائن، حيث كثيرا ما تجد قابض البريد يقومو على خدمة الزبائن على مستوى الشبابيك..

مكتب البريد هذا، أقيم على جزء من مساحة شاسعة بقي الجزء الأكبر منها مهملا مما يتطلب توسعته، غير أن الادارة الوصية لم تسجل عملية تتعلق بهذا الشأن..

ما لوحظ أن مديرية البريد تكيل بمكيالين فبعض المكاتب أقل منه شأنا واستقبالا للجمهور، يشهدون تحسينات وتوسعة في كل سنة ومكتب الصادقية لم يشهد أي توسعة منذ نشأته في بداية تسعينيات القرن الماضي … غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى