ثقافة

الفنان الكبير محمد عبده يشعل مسرح سمرة في ابها

نزار العلي (ابها) nezar1900@

وسط حضور جماهيري كبير تجاوز ال5000 , أحيا فنان العرب محمد عبده حفل افتتاح مسرح سمرة تحت رعاية هيئة تطوير عسير , والذي تنظمه شركة 4m events , يوم30 من يونيو الشهر الماضي على مسرح سمرة في مدينة ابها .
الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من عشاق فنان العرب في أمسية ساحرة وطربية استثنائية قدم من خلالها محمد عبده عدد كبير من أغانيه المميزة , وغنى اجمل الابداعات من مكتبته الموسيقية التي اثرت الفن العربي ,
كما وأكد المدير التنفيذي لشركة 4m events المهندس حمزة ناصر أن التنظيم وتجهيزات الحفل تمت كما هو متوقع ومرتب لها منذ فترة وكانت ناجحة بكل المقاييس بسبب الحضور الجماهيري الكثيف لها , حيث نفذت تذاكر الحفل منذ الساعه الأولى من طرحها ,وأكد المهندس حمزة ناصر أن جمهور ابها جمهور ذواق للفن وان الفنان محمد عبده كان متالقا كعادته ووعد بحفلات قادمة جديدة مع كبار الفنانين أيضا في الشهرين القادميين في موسم ابها .
هذا وقد ختم الحفل فنان العرب محمد عبده برقصه شعبية مع جمهوره الذي يحب حتى تصدرت العناوين واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .
وبانتهاء حفل فنان العرب وسيد الطرب لم تنتهي حفلات 4m eventsفي موسم ابها وسنكون على موعد جديد غداً بمشيئة الله مع الفنان الكبير خالد عبد الرحمن ، وسيكون هذا الحفل هو الثاني على التوالي على مسرح سمرة في ابها البهية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى