الحدث الجزائري

رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الشعب الجزائري, بمناسبة عيد الأضحى المبارك, منوها بجهود كل العاملين المداومين في خدمة المواطنين في هذه الأيام المباركة.

وقال الرئيس تبون في كلمة وجهها إلى الشعب الجزائري: “بسم الله الرحمن الرحيم وصل اللهم وسلم على حبيبنا ونبينا وإمامنا سيدنا محمد ألف صلاة وألف سلام عليه وعلى آله.

أخواتي المواطنات، إخواني المواطنين, بمناسبة عيد الأضحى المبارك, أتقدم إليكن واليكم, بأسمى آيات التهاني والتبريكات, داخل الوطن وخارجه, راجيا من الله أن يعيده علينا بالخير والبركة ودوام الاستقرار, في كنف الأخوة والتضامن والتآزر الذي عهدناه في شعبنا المؤمن”.

وأضاف رئيس الجمهورية : “أتمنى لشعبنا عيدا مباركا, و أن يوفقنا الله جميعا لما فيه الخير لبلدنا المفدى ولأمتنا ولأهلنا في فلسطين الجريحة, متمنيا لحجاجنا الميامين العودة لوطنهم سالمين غانمين إن شاء الله”.

وتابع قائلا: “كما لا يفوتني بهذه المناسبة التنويه بجهود كل العاملين المداومين في خدمة المواطنين في هذه الأيام المباركة”.

وخلص إلى القول: “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يتغمد شهداءنا الأبرار برحمته الواسعة، عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير، تحيا الجزائر أبية شامخة، المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى