الحدث الجزائري

الزاوية القادرية تبارك مبادرة الرئيس تبون في لم الشمل الفلسطيني

الزاوية القادرية تبارك مبادرة الرئيس تبون في لم الشمل الفلسطيني

بارك المشيخة العامة للطريقة القادرية بالجزائر وعموم إفريقيا، جهود الجزائر التي كللت بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان الجزائر لتحقيق المصالحة الفلسطينية، مثمنا الخطوة التي قام بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بإعادة لم شمل الفلسطينيين على اختلاف توجهاتهم، الخميس المنصرم.

وقالت في بيان لها: “انه من رحم الثورة وعقيدة الحرية والانتصار والايمان بقضية الامة الازلية، تنطلق بادرة الخير للم شمل الاخوة الفرقاء في فلسطين الحبيبة”، مضيفا: “أنه من أرض الصالحين والشهداء تمد اليد الجامعة لوحدة الامة ورض صفوفها”.

وتقدم بيان المشيخة القادرية، بالشكر للسيد الرئيس، الذي وعد ووفى وجمع على أرض المليون ونصف المليون شهيد، إخوة لنا في العقيدة والعروبة، توحيدا لقواهم وشدا على أياديهم من أجل فلسطين موحدة وعاصمتها القدس الشريف مسرى النبي صلى الله عليه وسلم.

وختم البيان الذي وقعه الاستاذ الحسن حساني القادري، شيخ المشيخة الكائن مقرها بالرويسات ولاية ورقلة، أن المشيخة “تشد على يد الرئيس عبد المجيد تبون وتبارك المسعى وتدعو الاخوة الفلسطنين الى التأسي بنضال الامة الجزائرية، وترجمة المبادرة الى فعل على أرض الواقع..” داعيا فضيلته ” للسيد الرئيس، بالسداد والفلاح، وأن يوفقه الله في مساعيه الخيرة، لأجل وحدة الامة والعودة الى مجدها .”

عماره بن عبد الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى