رياضة

فلورنتينو بيريز يسحب رقم 9 من مبابي.. ويعطيه للاعب آخر قادم إلى ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يسحب رقم 9 من مبابي.. ويعطيه للاعب آخر قادم إلى ريال مدريد

وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف ليس حقيقة بعد. ومع ذلك ، هناك فرص لقدومه حتى آخر ساعات السوق. في حالة التوقيع ، سيرتدي الرقم 9 ، لكن فلورنتينو يخطط لسحبه منه قريبًا جدًا.

اعتقد بعض الناس أن ريال مدريد سيحتفظ بالقميص رقم 7 التاريخي لكيليان مبابي ، لأنه الرقم الذي يستخدمه في باريس سان جيرمان والرقم الذي يرتديه مثله الأعلى. ومع ذلك ، لم يكن لديهم أدنى شك في أنه إذا كان هناك لاعب يستحق ارتداء هذا الرقم ، فهو فينيسيوس.

لقد كسب فينيسيوس الأمور بصعوبة ، كونه القطعة الأساسية للهجوم في الموسمين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو دائمًا ما يبذل قصارى جهده للفريق وكان عليه أن يتحمل ضغوطًا وانتقادات شديدة منذ أن كان عمره 18 عامًا فقط. لهذا السبب بالذات وبسبب جودته وموهبته ، فقد اكتسب لنفسه شهرة بين جميع مشجعي ريال مدريد.

الآن لا يوجد أحد يشك في إمكانات فينيسيوس ، بل على العكس تمامًا. لقد أصبح من أفضل لاعبي العالم بسبب قدرته على أن يكون حاسما في جميع أنواع المباريات.

رئيس ريال مدريد متحمس للغاية لوصول إندريك في عام 2024. إنه أحد رهاناته الكبيرة لخط الهجوم. لا يزال اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا ينشأ في البرازيل ، لكن لديه كل الإمكانيات ليصبح لاعبًا رائعًا مثل فينيسيوس ورودريجو. في الواقع ، لقد وعده الرئيس بأنه سيرتدي الرقم 9.

لهذا السبب ، لن يستخدم كيليان مبابي الرقم 9 إلا في موسمه الأول كلاعب في ريال مدريد ، كما حدث لمعشوقه ، كريستيانو رونالدو. الفكرة هي أنه بعد ذلك يرتدي القميص رقم 10 الذي سيتركه لوكا مودريتش عندما يغادر ريال مدريد.

المصدر: دفنسا سنترال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى