رياضةفيديو

الحكم غاساما قصة صادمة ..فيديو صادم

من الواضح أن الإدانات والشهادات التي تشكك في نزاهة الحكم الشهير بكاري بابا جاساما ، لا تتوقف عن وتؤكد ، من بين أمور أخرى ، كل ما قيل بشأن الأخير الذي كان موضوع إجماع عليه. الخلاف.
بالإضافة إلى الاتهامات الخطيرة في عام 2019 ، للأمين العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ، الراحل عمار فهمي ، تليها شهادة مماثلة إلى حد ما من حارس المرمى المصري الدولي ، محمد أبو جبل ، حوله. حكاية مع هذا الحكم المزعوم خلال نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2022 في الكاميرون. جاء دور مساعد مدرب الفراعنة وائل جمعة اليوم لتأكيد زلات الحكم الغامبي باكاري بابا قاساما.
عادت أيقونة المنتخب المصري السابقة إلى حادثة نهاية المباراة التي عارضت فيها مصر ضد الكاميروني ، باسم نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2022 ، والتي كان قد حددها في شاشة تليفزيونية ، أن قرار طرد المدير الفني ، في هذه الحالة البرتغالي كارلوس كيروش ، في التسعين من المباراة ، كان جيدًا وحقيقيًا من قبل الحكم باكاري بابا قاساما ، من أجل عكس إيقاع مباراة زميل محمد صلاح. .
في الواقع ، في شهادة أخرى طغت على الغامبي باكاري بابا جاساما ، ذكر المتحدث الذي ليس سوى مساعد مدرب الفراعنة ، وائل جمعة ، أن الحكم المعني كان سيحاول زعزعة استقرار نواب أبطال إفريقيا. (طبعة 2022) قبل وقت طويل من بدء هذا الاجتماع. ويؤكد ، مع ذلك ، أن هذا الغامبي المتنازع عليه كثيرًا ، كان مصدرًا لأجواء متوترة إلى حد ما قبل وأثناء المناظرة بين الخاطبين السابقين ، والأسوأ من ذلك ، أن الأخير كان يتوقع بطاقات حمراء فيما يتعلق بالجهاز الفني المصري حتى قبل انطلاق المباراة ، وهو أمر تم القيام به ، حيث تم طرد المدير الفني ، كارلوس كيروش ، قبل بدء الوقت الإضافي بقليل
وللتذكير ، انتهى الأمر برؤساء البرتغاليين بإلقاء كلمتهم الأخيرة بفضل التسديدات على المرمى.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى