ولايات ومراسلون

الاسبوع العلمي الوطني: فوز وطني ساحق لجامعة الشهيد حمه لخضر الوادي.

 
حققت اليوم السبت جامعة الشهيد حمه لخضر -الوادي- فوزا ساحقا في منافسات الأسبوع العلمي الجامعي الوطني المنظم بجامعة سطيف1 في الفترة من 15 إلى 19 ماي بمشاركة 106 مؤسسة جامعية، حسبما ورد في الصفحة الرسمية للجامعة.
ويضيف المصدر، غقد تم الإعلان عن نتائج المنافسة في حفل الاختتام الذي أشرف عليه وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان رفقة وزير الفلاحة ووالي ولاية سطيف والسلطات المحلية.
وعن الإنجازات المحققة، عدد “بيان الجامعة” في تصريح لمديرها البروفيسور عمر فرحاتي، حيث فاز بالمرتبة الأولى وطنيا في محور مسابقة “أحسن أطروحة في 180 ثانية” مقراني عمر بن الخطاب ، وفي محور الأمن الطاقوي كانت المرتبة الأولى وطنيا،لذات الجامعة مرحبا، لكل من عطية عبد المالك وفرحات محمد فؤاد، في حين كانت مسابقة أحسن ناد علمي وطني للطلبة من نصيب الطلبة قعيد نذير -نادي بن سيناء.
ومن جهة أخرى أضاف بيان جامعة الشهيد حمه لخضر بخصوص نتائج تظاهرة الاسبوع العلمي الوطني، فقد جاء تصنيف جامعة الشهيد حمه لخضر، ضمن قائمة الـ 25 من الجامعات الأوائل، من مجموع 106 مؤسسة جامعية حسب لجنة التصنيف الجامعية بانتظار تحديد عملية الترتيب لاحقا.
تجدر الإشارة، فقد تم تكريم الفائزين وكذلك تكريم عالم التاريخ أبو القاسم سعد الله ممثلا في ابنه أحمد.
عماره بن عبد الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى