ولايات ومراسلون

الأغواط ـ الوالي يكرم الأسرة الإعلامية في عيدها الوطني

 اليوم الوطني للصحافة، نظم مساء اليوم حفل تكريم على شرف الأسرة الإعلامية لولاية الأغواط بإقامة الولاية، بحضور السلطات المدنية والعسكرية وعلى رأسهم السيد والي الولاية فضيل ضويفي، حيث ألقى كلمة بالمناسبة شكر فيها الأسرة الاعلامية على المجهودات المبذولة من طرفهم في مجال تنوير الرأي العام المحلي والوطني، كما كانت فرصة للقاء أسرة مهنة المتاعب مع السلطات المحلية من مدراء تنفيذيين ومنتخبين، للتنويه بين العلاقة الطيبة التي تربط الصحافة بالسلطات المحلية لولاية الأغواط والتي تحظى بتغطية إعلامية واسعة، وكذا طرح بعض الإنشغالات والصعوبات التي يواجهها الصحفيون في الميدان على غرار صعوبة الوصول إلى مصدر المعلومة. ومن جهته هنأ المسؤول الأول على الولاية  فضيل ضويفي، الصحفيين بالمناسبة مبرزا دورهم في إيصال المعلومة إلى المواطن، وفي إطار حق الإعلام المضمون دستوريا وتأثير الإعلام المحلي على ديناميكية تطور الجهة ومكانتها كهمزة وصل بين المسؤول والمواطن..

كما طالب الصحفيون ذات المسؤول بتنظيم لقاء مع الأسرة الإعلامية لدراسة كل ما يخص ظروف وشروط الممارسة الإعلامية الجيدة وتوفير المناخ الجيد لهم، بغية تحقيق إعلام جواري متميز ينقل الحدث بكل موضوعية وجدية..

كما دعا الحضور إلى الوقوف دقيقة صمت على روح الفقيد الراحل بالعيدي الطيب، حيث كان رحمه الله تعالي قامة من قامات الفن التشكيلي ومدعا في الخط العربي..

في النهاية هنأ أفراد أسرة المهنة زملاءهم بعيدهم الوطني متمنين للجميع دوام الصحة والعافية ومزيد من التألق والنجاح…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى