ولايات ومراسلون

الأغواط ـ الفرع النقابي لمعهد التكوين شبه الطبي يكرم متقاعدين ويتذكر ضحايا الجائحة

 
في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها قام الفرع النقابي لمعهد التكوين شبه الطبي بالأغواط المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية، اليوم، بتنظيم حفل أقيم على شرف المتقاعدين وضحايا كورونا ويندرج هذا في إطار العيد العالمي للعمال..
المبادرة استحسنها الحضور، الذين أثنو على الفرع النقابي الذي يحتفل اليوم أيضا بمرور شهر عن نشأته ورغم هذا إلا أنه استطاع بإمكانياته المحدودة والبسيطة أن يصنع الحدث، ويعد بالأفضل والكثير بحسب أمين الفرع النقادي السيد بن مبارك أبو بكر..
وبالمناسبة جري تكريم عائلة المرحوم بن حرزالله خطوي وهو إطار بالمعهد وأحد ضحايا جائحة كورونا، وكذا تكريم إثنان من العمال المحالين على المعاش منهم السيد السايح جيلالي والسيد الطالب علال.
وفي كلمته، أعرب، نجل المرحوم خطوي بن حرزالله، السيد خطوي عبد الجليل عن مدى سعادته وامتنانه للمكانة المرموقة التي مازال يحظى بها والده بعد وفاته وأن هذا التكريم يحسب للفرع النقابي ولكل عمال المعهد، كما عبر المتقاعِدَين بن السايح والطالب عن مدى الغبطة والحبور بدعوة الفرع النقابي لهما وتكريمهما خاصة وأن ذلك تم بحضور كل عمال وإطارات المعهد، متمنين لهم المزيد من التآزر والتلاحم والانسجام، والالتفاف حول فرعهم الفتي ليصير بهم قويا يدفع عن حقوقهم ويحل مشاكلهم وانشغالاتهم …غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى