أخبار العالمأمن وإستراتيجيةفي الواجهة

هذا هو السكرتير الحالي لحلف الناتو ..كما تقول روسيا

نجم الدليمي

بتاريخ 19/ ابريل /2023 عرض التلفزيون الروسي، القناة الاولى برنامج خاص حول سكرتير حلف الناتو الحالي – ستوتلبيرغ ::نعرض اهم ما جاء بذلك.

1- ان سكرتير حلف الناتو الحالي من عائلة قومية متطرفة وكانت تؤيد ومتعاونة مع النازية الالمانيه (اللقيط والوريث الشرعي للنظام الامبريالي العالمي) خلال فترة الحرب العالمية الثانية للمدة 1939-1945. من عائلة ثرية، عائلة نرويجية.

2- كان ابوه سفيرا النرويج في يوغسلافيا خلال الهجوم البربري الغير عادل ضدالشعب اليوغسلافي في عام 1999 ثم اصبح وزيراً في الحكومة النرويجية وكما يلاحظ ان ستوتلبيرغ تدرج في السلطة التنفيذية النرويجية بشكل غير طبيعي وزيراً….؟.

3- ان ستوتلبيرغ كان يحمل افكارا اشتراكية في شبابه وكان له موقف مضاد للحرب الاميركية الغير عادلة ضد الشعب الفيتنامي وهو اشتراكي متطرف وكان عضواً في حزب العمال النرويجي حسب ماعرضه المشاركين في البرنامج التلفزيوني.

4- كان عميلا، متعاونا مع جهاز امن الدولة السوفيتية ( كي.حي.بي) حتى عام 1991 وباسم مستعار، حركي، باسم (استيكلوف) وهذا ما اعترف به شخصياً في كتابه وانهى العلاقة مع جهاز امن الدولة السوفيتية ( كي.حي.بي) بعد تفكيك الاتحاد السوفيتي في عام 1991.

5- من دعاة المثليين وبشكل كبيراً، ومن عائلة تتعاطى المخدرات بدليل اخته الينا قد توفت في عام 2014 بسببت تعاطي المخدرات من نوع غاراينا وهو لم يكن بعيداً عن ذلك وفق طرح المتحدثين في البرنامج التلفزيوني الروسي وهم خبراء من مختلف الاختصاصات السياسية والامنية والنفسية والعسكرية…،

6- انه معادي للشعب الروسي ولروسيا الاتحادية بشكل غير مالوف ومرعب ومؤيد وبلا حدود للنظام البنديري – الارهابي في اوكرانيا من خلال تقديم الدعم المالي والعسكري للنظام النيوفاشي – النيونازي في اوكرانيا اذ يؤكد ان خسارة اوكرانيا للحرب مع روسيا الاتحادية تعني هزيمة للناتو والغرب وهذا لن تسمح به وهو يسعى لدخول اوكرانيا لحلف الناتو وبشكل سريع؟!.

7- ليس غريباً، في عيد ميلاد هتلر الفاشي في 20/ ابريل 2023، قام بزيارة غير معلنة الى اوكرانيا وهذه الزيارة لها مدلول سياسي / لدعم النظام النازي / الارهابي في اوكرانيا.

8- لدى رئيس حلف الناتو ستوتلبيرغ علاقة وثيقة مع رئيسة وزراء فنلندا التي تشترك مع ستوتلبيرغ بمعاداة الشعب الروسي والدولة الروسية ودعم لا محدود للنظام البنديري – الارهابي في اوكرانيا وهي ايضا تحمل نزعة قومية متطرفة ولا يستبعد من ان تكون خليفة بعد ستوتلبيرغ لقيادة حلف شمال الأطلسي، الناتو.

9- ان رئيس حلف الناتو، ستوتلبيرغ، اداة طيعة ومنفذة لقوى الثالوث العالمي وكذلك لتوجيهات الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها اي انه منفذ بارع؟

10- ان رئيس حلف شمال الأطلسي، الناتو ستوتلبيرغ عضواً في الاخوية (( نادي بيلردربيغ)) وهو احد اهم الاخويات في الحكومة العالمية وهذه الأخوية تضم في عضويتها اغني الاغنياء في العالم والذين يتبؤون اعلى المراكز في الحكومة العالمية، انه محفل ماسوني كبير ويلعب دوراً مهماً وكبيرا في رسم السياسة الدولية ولمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى