مجتمعمنوعات

اختيار افضل مئة شخصية في الوطن العربي لعام ٢٠٢٢.

مركز المصريين للدراسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وبالشراكة مع مجموعة أكاديميات برئاسة الدكتور عادل عامر يكرم ويختار افضل مئة شخصية في الوطن العربي لعام ٢٠٢٢ وذلك في المجالات العلمية والبحثية والخدمية والعمل العام والأعمال التطوعية.

واحدى نساء اللواتي تم اختيارهن من فلسطين لتكن من إحدى افضل مئة شخصية في الوطن العربي لعام ٢٠٢٢ السيدة الباحثة السياسية والكاتبة تمارا حداد من فلسطين.

حيث تم اختيارها لمقالاتها وكتاباتها ومتابعتها الشأن العام ناهيك عن الأعمال التطوعية والخدمية التي أفادت مجتمعها على صعيد الواقع الفلسطيني. 

وتم اختيارها لمجالات بحثية لمشاركتها العديد من المؤتمرات العلمية في الأعوام السابقة وتقديم أوراق علمية في المجال السياسي والاقتصادي والإداري والعلمي، حيث تم تكريمها بوسام التميز وإعطائها لقب سفير النوايا الحسنة بالإضافة الى شهادة افضل مئة شخصية في الوطن العربي لعام ٢٠٢٢، وقد تم اختيار المئة شخصية في الوطن العربي من خلال تحكيم اللجنة العلمية .

حيث يهدف مركز المصريين للدراسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وشراكة مجموعة أكاديميات إلى تعزيز العمل العلمي والبحثي وترسيخ الأعمال التطوعية لخدمة المجتمعات بشكل تنموي مستدام، والتركيز على تكريم من يستحق تشجيعا وتكريما لمواصلة العمل والبناء الفعال وتشجيع الآخرين والسير نحو خطى التقدم والبناء ومنفعة الآخرين وتعزيز المصلحة العامة أينما كانوا وأينما وجدوا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى