أخبارصحة و جمالمجتمع

أفضل أدوية الانتصاب للرجال حبوب الانتصاب الافضل و الأكثر صحية

أفضل أدوية الانتصاب للرجال حبوب الانتصاب الافضل و الأكثر صحية
هل تبحثين عن أفضل أنواع حبوب الانتصاب وأكثرها فعالية؟ في هذا المقال نستعرض أبرز الخيارات التي يمكن لزوجك أن يستخدمها في هذا الصدد، تابعينا!

ضعف الانتصاب مشكلة نسمع بها كثيرًا وتواجه الرجال في مختلف الأعمار ولأسباب عدة نستعرضها في مقالنا، لذلك قد يبحث الرجل الذي يعاني هذه المشكلة عن حبوب كفيلة في علاجها، فما أفضل أنواع حبوب الانتصاب؟

الخيارات العلاجية لضعف الانتصاب
بشكل عام يصف الأطباء أربعة أدوية أساسية لعلاج ضعف الانتصاب والتي تعرف بفعاليتها في هذا المجال وهي:

سيلدينافيل (فياغرا)
تادالافيل (سياليس)
أفانافيل) ستيندرا)
فاردينافيل (ليفيترا)
تُسمّى هذه الأدوية مثبطات فسفودايستراز من النوع 5 وتعمل على تعزيز مفعول أكسيد النيتريك وهو من المواد الكيميائية التي ينتجها الجسم والتي تؤدي إلى إرخاء عضلات العضو الذكري، وتُسمى أكسيد النيتريك. وبالتالي تؤدي إلى تحسين تدفق الدم ومن ثم حدوث الانتصاب.

معلومات أكثر دقة عن هذه الأدوية
بعدما أطلعناك على أفضل دواء لعلاج سرعة القذف، اعرفي أكثر عن الأدوية التي تعالج ضعف الانتصاب التي ذكرناها آنفًا:

حبوب السيلدينافيل (الفياجرا): من أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب. تعمل هذه الحبوب على تحسين تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يساعد على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه خلال العلاقة الجنسية.
حبوب التادالافيل (سياليس): تتميز هذه الحبوب بمفعولها الأطول مقارنة بالفياجرا، اذ قد يستمر تأثيرها لمدة تصل إلى 36 ساعة. وبالتالي تمنح هذه الحبوب مرونة أكبر للرجال في توقيت العلاقة الجنسية.
حبوب الأفانافيل (ستيندرا): من الأدوية الجديدة في مجال علاج ضعف الانتصاب، ويتميز بمفعوله السريع، وقد يعمل في غضون 15 دقيقة من بدء استخدامه!
حبوب الفاردينافيل (ليفيترا): يشبه السيلدينافيل بطريقة عمله ولكنه قد يكون أكثر فعالية لبعض الرجال الذين لم يستفيدوا من الفياجرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى