رياضة

أشهر محتال في تاريخ كرة القدم !

الغرينتا

أشهر محتال في تاريخ كرة القدم !
كارلوس هينريكى كايزر أشهر محتال فى تاريخ كرة القدم، صنع لنفسه شهرة وهمية على أنه مهاجم موهوب والحقيقة لم يلعب أى مباراة ولم يسجل أى أهداف من قبل!
رغم أن موهبته الكروية تكاد تكون منعدمة، فإن كايزر كان عبقريا بحق، وكان يختلق أعذارا عديدة من أجل ألا يتم كشف أمره وكان ينجح بكل بساطة.
كايزر كان ذكى جداً , وإجتماعى , كون صداقات مع أشهر اللاعبين البرازيليين فى أوائل الثمانينات مثل روماريو،, إدموندو وريناتو جاوتشو. كان يقيم لهم الحفلات , ويقنعهم أن يجعلوا أنديتهم تمنح فرصة لـ”كايزر الموهوب”.
عندما كان يذهب للإختبارات كان يجرى حول الملعب ويسدد الكره ويسقط ويدعى الإصابة , ويذهب للعيادة وبالطبع لايمكن تكذيبه لعدم وجود أشعه وقتها.
يقضى أشهر فى النادى ويقوى علاقته باللاعبين ، ويجلب لهم نساء فى المعسكرات التدريبية المغلقة، وهو المسئول الأول عن الحفلات كل يوم.
كرر التجربة مع أكتر من عشر أندية برازيلية كبيرة وكان ذكى جداً فى المواقف المحرجة, كان يدعى أحيانا أنه يتحدث الإنجليزيه مع وكلاء لاعبين فى اوروبا لأنه “مطلوب هناك بالطبع”, ولا يوجد أحد هناك وقتها يفهم الإنجليزيه , وعندما كشف طبيب الفريق الذى يفهم الإنجليزية إنه يتلفظ بكلمات إنجليزية غير مرتبة ويتحدث فى هاتف لعبة، كايزر هرب فورا.
مرة أخرى، كان متعاقد مع بوتافاجو، المدرب ضم اسمه للقائمة و كان الفريق خاسر ولازم يدفع بكايزر “المهاجم الموهوب”، كايزر وجد نفسه متورطاً بعد أول دقيقة فى الملعب خاصة وانه فعلا مايعرفش شئ عن الكورة، وقتها توجه ناحية المدرجات وبدأ يشتم في جمهور فريقه وحصل على كارت أحمر.
عندما سأله رئيس النادى عن فعلته، رد وقال: “قبل أن تقول شيئا، لقد وهبنى الله والداً ولكنه توفى، ولكنه عوضنى بأخر” وشاور على رئيس النادى نفسه “ولكنى لن أسمح لأحد أن ينعت والدى باللص وهذا ما فعله الجمهور”. طبعا رئيس النادى جدد عقده بعدها ست شهور.
ذهب لأوروبا ووقع مع نادى آجاكسيو الفرنسى، عندما حضر للتعاقد تفاجأ بحفل توقيع و 200 متفرج في انتظاره , ظل يسدد الكرات ناحية الجماهير كهدايا حتى نفذت الكرات ، وبعدها المدرب لم يجد سوى ان يجعله يقوم بتدريبات بدنية.
كايزر عاش حياته هكذا وفى فترة ما كان أكتر المهاجمين موهبة , رغم عدم احرازه لاى هدف فى حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى