ولايات ومراسلون

الأغواط ـ موظفو الموارد المائية بسيدي مخلوف يعملون في ظروف قاسية جراء نقص الوسائل وانعدام التدفئة

الأغواط ـ موظفو الموارد المائية بسيدي مخلوف يعملون في ظروف قاسية جراء نقص الوسائل وانعدام التدفئة
يعمل موظفو المقاطعة التابعة لمديرية الري والموارد المائية بدائرة سيدي مخلوف وسط أجواء مزرية ميزها نقص التجهيز وانعدام التدفئة والتكيف أمر يلاحظه كل من يدخل المقر المحاذي لمقر الدائرة، إلا أنه ورغم الظروف التي أقل ما نصفها بالقاسية إلا أن موظفيها يعملون في صمت دون كلل ولا ملل، حيث أنهم مرغمون على قضاء معاملات المواطنين وآداء مهامهم على أكمل وجه لأنها تتعلق أساسا بمصالح المواطنين رغم قساوة الظروف الطبيعية في شتى الفصول..

الملاحظ أن المديرية الوصية بالأغواط لا تعير اهتماما لفروعها، في الوقت الذي تتجه فيه الدولة نحو تحسين ظروف استقبال المواطنين بتوفير الوسائل اللازمة التي تساهم في تحسين الاستقبال، والخدمات، حيث أن انعدام توفير وسائل الراحة للموظفين ينعكس بإيجاب على نوعية الخدمات للمواطنين..

الغريب في الأمر أن هذا الفرع تنقصه حتى وسائل العمل أقلها السيالات الزرقاء للكتابة والاوراق البيضاء للطباعة، أما جهاز الإعلام الألى الوحيد فهو من الجيل الفائت يكاد يقوم بالعمل بصعوبة حيث يستغرق وقتا طويلا عند التشغيل لقدمه، مما يستوجب على المديرية الوصية الاهتمام بفروعها التي تقدم خدمات جليلة للمواطنين..

فعلى الرغم من قساوة الظروف المحيطة بموظفين إلا أنهم يقومون بواجباتهم كاملة من غير تقصير أو مماطلة كما لوحظ ببعض الادارات والفروع الأخرى، وبذلك يستحق هؤلاء الموظفين التشجيع، وتحسين ظروف عملهم…

غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى